فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتصالات التسويقية الرقمية فعالية الاتصالات التسويقية الرقمية للمبادرات الرسمية للدولة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحکومة المصرية :دراسة شبه تجريبية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 506-583]
  • الانتخابية الأنشــطة الاتصالية الرقمية للفاعلين الدوليين غير الرسميين في الولايــات المتحدة الأمريکية وعلاقتها بتصورات العرب لواقع الديمقراطية الأمريکية دراسة حالة لخطابات مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريکية ٢٠٢٠ عبر منصاتهم الرقمية بموقع فيس بوک [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 94-233]
  • التحول " الوظيفة الرقابية للصحافة الإستقصائية خلال مرحلة التحول الديمقراطى فى مصر – دراسة تطبيقية على التحقيقات الإستقصائية المنشورة فى الصحف اليومية عامى 2013م- 2014م " [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 234-321]
  • التنمر السياسي ظاهرة التنمر السياسي عبر المحتوى المرئي بوسائل التواصل الاجتماعي کما يراها عينة من النخب الأکاديمية والسياسية والإعلامية في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 702-761]
  • الحملات الأنشــطة الاتصالية الرقمية للفاعلين الدوليين غير الرسميين في الولايــات المتحدة الأمريکية وعلاقتها بتصورات العرب لواقع الديمقراطية الأمريکية دراسة حالة لخطابات مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريکية ٢٠٢٠ عبر منصاتهم الرقمية بموقع فيس بوک [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 94-233]
  • الحملات الإعلامیة دور حملات التوعية الصحية بوسائل الإعلام فى مواجهة أهل الصعيد لبعض الأمراض والأوبئة (فيروس کورونا نموذجًا) دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 762-814]
  • الخطابات الرئاسية تجديد الخطاب الديني في الخطاب الرئاسي المصري المقدم عبر وسائل الإعلام المرئية والرقمية دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 436-505]
  • الدوليين الأنشــطة الاتصالية الرقمية للفاعلين الدوليين غير الرسميين في الولايــات المتحدة الأمريکية وعلاقتها بتصورات العرب لواقع الديمقراطية الأمريکية دراسة حالة لخطابات مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريکية ٢٠٢٠ عبر منصاتهم الرقمية بموقع فيس بوک [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 94-233]
  • الديمقراطى " الوظيفة الرقابية للصحافة الإستقصائية خلال مرحلة التحول الديمقراطى فى مصر – دراسة تطبيقية على التحقيقات الإستقصائية المنشورة فى الصحف اليومية عامى 2013م- 2014م " [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 234-321]
  • الديمقراطية الأنشــطة الاتصالية الرقمية للفاعلين الدوليين غير الرسميين في الولايــات المتحدة الأمريکية وعلاقتها بتصورات العرب لواقع الديمقراطية الأمريکية دراسة حالة لخطابات مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريکية ٢٠٢٠ عبر منصاتهم الرقمية بموقع فيس بوک [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 94-233]
  • الرقابية " الوظيفة الرقابية للصحافة الإستقصائية خلال مرحلة التحول الديمقراطى فى مصر – دراسة تطبيقية على التحقيقات الإستقصائية المنشورة فى الصحف اليومية عامى 2013م- 2014م " [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 234-321]
  • الشباب تعرض الشباب للرسوم الکاريکاتيرية فى الصحف الإلکترونية المصرية وتأثيره على إتجاهاتهم نحو القضايا الوطنية.(دراسة شبه تجريبية). [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 815-860]
  • الصحافة " الوظيفة الرقابية للصحافة الإستقصائية خلال مرحلة التحول الديمقراطى فى مصر – دراسة تطبيقية على التحقيقات الإستقصائية المنشورة فى الصحف اليومية عامى 2013م- 2014م " [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 234-321]
  • الصحافة المرئية العوامل المؤثرة على مستقبل صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 1-67]
  • الفاعلين الأنشــطة الاتصالية الرقمية للفاعلين الدوليين غير الرسميين في الولايــات المتحدة الأمريکية وعلاقتها بتصورات العرب لواقع الديمقراطية الأمريکية دراسة حالة لخطابات مرشحي الانتخابات الرئاسية الأمريکية ٢٠٢٠ عبر منصاتهم الرقمية بموقع فيس بوک [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 94-233]
  • القضايا الوطنية تعرض الشباب للرسوم الکاريکاتيرية فى الصحف الإلکترونية المصرية وتأثيره على إتجاهاتهم نحو القضايا الوطنية.(دراسة شبه تجريبية). [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 815-860]
  • الکاريکاتير تعرض الشباب للرسوم الکاريکاتيرية فى الصحف الإلکترونية المصرية وتأثيره على إتجاهاتهم نحو القضايا الوطنية.(دراسة شبه تجريبية). [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 815-860]
  • المنظمات الإقليمية مطبوعات العلاقات العامة بالمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 68-93]
  • المنظمات الدولية مطبوعات العلاقات العامة بالمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 68-93]
  • النخبة ظاهرة التنمر السياسي عبر المحتوى المرئي بوسائل التواصل الاجتماعي کما يراها عينة من النخب الأکاديمية والسياسية والإعلامية في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 702-761]
  • الوظيفة " الوظيفة الرقابية للصحافة الإستقصائية خلال مرحلة التحول الديمقراطى فى مصر – دراسة تطبيقية على التحقيقات الإستقصائية المنشورة فى الصحف اليومية عامى 2013م- 2014م " [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 234-321]
  • الوعى الصحی دور حملات التوعية الصحية بوسائل الإعلام فى مواجهة أهل الصعيد لبعض الأمراض والأوبئة (فيروس کورونا نموذجًا) دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 762-814]

ت

  • تحليل الخطاب تجديد الخطاب الديني في الخطاب الرئاسي المصري المقدم عبر وسائل الإعلام المرئية والرقمية دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 436-505]

ث

  • ثقة الشباب الجامعى فعالية الاتصالات التسويقية الرقمية للمبادرات الرسمية للدولة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحکومة المصرية :دراسة شبه تجريبية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 506-583]

ص

  • صحافة الفيديو العوامل المؤثرة على مستقبل صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 1-67]
  • صحافة الفيديو الإلکترونية العوامل المؤثرة على مستقبل صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 1-67]

ف

  • فیروس کورونا دور حملات التوعية الصحية بوسائل الإعلام فى مواجهة أهل الصعيد لبعض الأمراض والأوبئة (فيروس کورونا نموذجًا) دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 762-814]
  • فعالية فعالية الاتصالات التسويقية الرقمية للمبادرات الرسمية للدولة وعلاقتها بتعزيز ثقة الشباب في أداء الحکومة المصرية :دراسة شبه تجريبية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 506-583]
  • فيس بوک اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الرياضية "بالتطبيق على بطولة کأس العالم لکرة اليد مصر 2021" [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 322-435]

ق

  • قضية تجديد الخطاب الديني تجديد الخطاب الديني في الخطاب الرئاسي المصري المقدم عبر وسائل الإعلام المرئية والرقمية دراسة تحليلية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 436-505]

ک

  • کرة اليد اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الرياضية "بالتطبيق على بطولة کأس العالم لکرة اليد مصر 2021" [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 322-435]
  • کوفید 19 دور حملات التوعية الصحية بوسائل الإعلام فى مواجهة أهل الصعيد لبعض الأمراض والأوبئة (فيروس کورونا نموذجًا) دراسة ميدانية [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 762-814]

م

  • مطبوعات العلاقات العامة مطبوعات العلاقات العامة بالمنظمات الدولية والإقليمية العاملة في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 68-93]
  • مواقع التواصل الاجتماعي اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في متابعة الأحداث الرياضية "بالتطبيق على بطولة کأس العالم لکرة اليد مصر 2021" [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 322-435]

و

  • وسائل التواصل ظاهرة التنمر السياسي عبر المحتوى المرئي بوسائل التواصل الاجتماعي کما يراها عينة من النخب الأکاديمية والسياسية والإعلامية في مصر [المجلد 3، العدد 1، 2022، الصفحة 702-761]